الحمل

xperia-z5-premium_2
بعد أن أكد الرئيس التنفيذي لشركة سوني أن الشركة لن تتخلى عن تصنيع الهواتف الذكية، بدأت الإشاعات والأخبار بالانتشار حول خطوة الشركة المقبلة. آخر التسريبات تشير إلى أن الشركة ستقوم بإطلاق هاتفين من الفئة العليا، كل منهما يعتمد على شريحة Snapdragon 820.
في السابق، كانت استراتيجية سوني واضحة: تبدأ الشركة بإطلاق هاتف من الفئة العليا (مثلXperia Z5)، ومن ثم هاتف بمواصفات أقل (مثل Xperia Z5 Mini)، ومن ثم هواتف مثل Xperia Z5 Plus و Xperia Z5 Ultra. هكذا كان الوضع سابقًا – بمعظم الحالات. الآن، وإذا صحت الأخبار المُسرّبة، فيبدو أن الشركة تريد أن تنتهج أسلوبًا جديدًا مع هواتفها المُقبلة.
بدلًا من إطلاق هاتف قوي واحد من الفئة العليا ومن ثم إطلاق عدة هواتف أخرى بمواصفاتٍ مُتنوعة، يبدو أن الشركة تريد أن تطلق هاتفين قويين بمُعالج يحمل أقوى مواصفات مُمكنة. بمعنى آخر، لن تقوم الشركة بإطلاق إلا هواتف من الفئة العليا. قد يعني هذا الأمر أن الشركة تريد التوجه لشريحةٍ محددة من المستخدمين. يُشبه هذا الأسلوب أسلوب شركة آبل التي لا تطلق إلا هواتف بأعلى مواصفات ممكنة.
أيضًا، يبدو أن الشركة ستتخلى عن التصميم السيراميكي لهيكلها الخارجي، وتتجه لاعتماد الهكيل المعدني بالكامل، المعروف بـ Full Metal Body.
أخيرًا، وبحسب التسريبات، فإن الشركة لن تقوم بإطلاق هواتفها الجديدة ضمن معرض إلكترونيات المستهلك CES 2016 المقبل، بل ستقوم بإطلاق أحد الهاتفين في شهر حزيران/يونيو والآخر في شهر تشرين الأول/أكتوبر.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

 
حول الأندرويد ©جميع الحقوق محفوظة لدى موقع حول الأندرويد 2016
Top