الحمل

HTC-One-X9
مع انتظارنا لمعرفة ما هو الهاتف الكبير المُقبل من إتش تي سي، بدأت تكثر الإشاعات الآن حول الهاتف المُفترض HTC One X9 وذلك بعد أقل من شهر على نشر تسريباتٍ للصور الأولية له. يعود الآن الهاتف المرتقب للواجهة مع تسريباتٍ جديدة من لجنة مطابقة المواصفات الصينية TENAA.
تُظهر الصور المُسرّبة الهاتف من جميع الزوايا، وهو يبدو مُشابهًا لهاتف HTC One A9 بشكلٍ كبير من حيث شكل الهيكل الخارجيّ، ويتطابق معه ببعض النقاط من حيث شكل زر تشغيل الجهاز ذو الحواف المُتعرّجة، وهي خطوة تصميمية جديدة للشركة من أجل تمييز الزر عن أزرار الصوت أو الكاميرا.
من ناحيةٍ أخرى، تُظهر الصور اختلافاتٍ تصميمية مع هاتف HTC One A9، فالكاميرا الخلفية متوضعة بالجانب العلوي للوحة الخلفية، بدلًا من المنتصف، كما أنه لا يوجد حساس بصمة، فضلًا عن عدم توافر الخطوط الخلفية المميزة لتصاميم الشركة.
من ناحية المواصفات، ووفقًا للتسريبات، فإن الهاتف يفترض أن يمتلك معالجًا ثماني الأنوية بتردد 2.2 غيغاهرتز، مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1920*1080، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغابايت وسعة تخزين 16 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت. الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 13 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.
من المتوقع أيضًا أن يعمل الجهاز بنظام أندرويد 5.0.2 مع بطارية بقوة 3000 ميللي آمبير/ساعي، بوزن قدره 174 غرام وبأبعاد 153.2*75.9*7.99 ميللي متر.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

 
حول الأندرويد ©جميع الحقوق محفوظة لدى موقع حول الأندرويد 2016
Top