الحمل



كشفت مدونة فيسبوك عن آخر تحديث لها وهو عبارة عن مجموعة جديدة من الأزرار التى تهدف إلى زيادة التفاعل على صفحتها، عبارة عن 7 أزرار وهى احجز الآن Book Now ، الاتصال بنا Contact Us واستخدام التطبيقات Use App ، ألعب لعبة Play Game ، تسوق الآن Shop Now، واشترك وشاهد الفيديوSign Up, and Watch Video وذلك طبقا لموقع venturebeat.
يطرح التحديث الجديد لفيسبوك داخل الولايات المتحدة الأمريكية بشكل تمهيدى وسينتشر فى باقى العالم فى الأسابيع القليلة القادمة، حيث يريد موقع فيسبوك اختبار تلك المزايا الجديدة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى الخطوة الأولى، وبعد ذلك سوفيطرح فى باقى دول العالم فى بداية العام المقبل 2015.
تهدف تلك الأزرار إلى العديد من الخيارات التى من شأنها مساعدة أصحاب الصفحات على تحقيق أهدافهمالتسويقية، من خلال خيارات تنسجم مع طبيعة الصفحات وأهدافها كما قالت مدونة فيسبوك.
يأتى ذلك التحديث بهدف تقديم عروض تسويقية جديدة من شركة فيسبوك للخدمات للممولة وذلك بهدف زيادة مبيعات الشركة فى الفترة القادمة، حيث يتيح التحديث الجديد إمكانية شراء تطبيقات جديدة لم يتم الإفصاح عن طبيعتها حتى الآن والتى من شأنها مساعدة المستخدم على تسويق منتجاته.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

 
حول الأندرويد ©جميع الحقوق محفوظة لدى موقع حول الأندرويد 2016
Top